منظمة المرأة العربية توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

27/07/2020

 وقعت منظمة المرأة العربية اليوم الاثنين الموافق 27 يوليو 2020 بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

 
وقع البروتوكول الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والأستاذة الدكتورة فاديا كيوان عن منظمة المرأة العربية، وتم التوقيع عبر تقنية زووم.
 
وبموجب هذا البروتوكول سيتعاون الطرفان في إعداد وتنفيذ برامج تعليم وتدريب في مجالات تتصل بقضايا المرأة العربية. ويهدف هذا التعاون إلى حشد الطاقات ومضاعفة الجهود لتوفير اختصاصات تفتح أمام الشباب من الجنسين مجالات عمل جديدة.
 
وتحرص كلا المنظمتين من خلال هذه البرامج على توفير خدمات علمية وأكاديمية رفيعة المستوى تساهم في تنمية قدرات النساء وفي التنمية المستدامة للمجتمعات العربية بعامة.
 
ومن جهته، أعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية عن سعادته وفخره بتوقيع هذا البروتوكول مع منظمة المرأة العربية التى تعد بيت المعرفة والخبرة في قضايا المرأة العربية مؤكدا على توسيع آفاق التعاون في هذا الإطار.
 
كما رحبت الدكتورة فاديا كيوان بهذا التعاون المهم مؤكدة على تفعيله بالعديد من البرامج منها إطلاق دبلوم مهني يتناول قضايا المرأة والنوع الاجتماعي في المنطقة العربية ويتوجه الى الدارسين من مختلف الدول العربية .
 

أخبار متعلقة